عام / مدير جامعة الحدود الشمالية يلتقي مع الطلاب والطالبات

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرعر 03 محرم 1438 هـ الموافق 04 أكتوبر 2016 م واس
التقى معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر اليوم طلاب الجامعة في حوارٍ مفتوح ، وذلك على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية بعرعر ، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس ومدري الإدارات بالجامعة.
وألقى معاليه كلمة هنأ فيها الجميع بالعام الجامعي الجديد , متمنياً لهم دوام التوفيق في دراستهم في رحاب الجامعة الواعدة، التي أنشئت من أجل خدمتهم، وتوفير تعليم راقٍ يحقق أمنياتهم وطموحاتهم.
وأشار معاليه إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو التواصل المباشر بين الطلاب وإدارة الجامعة للاستماع إلى ما لديهم من آراء ومقترحات ووجهات نظر دون حواجز بين الطالب وإدارة الجامعة حتى يشعر كل طالب وطالبة بأنه قريب من جامعته وأنها تستمع إلى رؤاه وتطلعاته وتفعيل التواصل بين الطالب والمسؤولين بالجامعة والعمل على تلبية حاجات الطلاب.
وبين الدكتور آل عمر أن الجامعة تمكنت بفضل الله عز وجل، ثم بفضل جهود ودعم حكومتنا الرشيدة أن توفر لأبنائها وبناتها الطلاب والطالبات جميع الخدمات اللازمة لهم التي تعينهم على دراستهم في جو أكاديمي ممتع، وبيئة تعليمية محفزة، وتحقق في الوقت نفسه الطموحات والأهداف التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها.
بعد ذلك فُتح المجال للطلاب لطرح الأسئلة وإبداء الآراء والمقترحات حيث أجاب معاليه عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي وردت من شطر الطلاب والطالبات، مبيناً أن الجامعة قامت بتطوير البرامج الدراسية ، مؤكدا انتظام صرف المكافأة الطلابية في وقتها المحدد دون تأخير.
وفي مجال الخدمات الطلابية ، أشار معاليه إلى أن الجامعة توفر الكتب والمراجع، كما توفر السكن المناسب والمواصلات للطلاب والطالبات، إضافة إلى وجبات غذائية مخفضة.
وفى نهاية اللقاء أكد معالي مدير جامعة الحدود الشمالية على ضرورة الالتزام بمعايير وأخلاقيات الجامعة، والجد والاجتهاد وإظهار الانتماء للجامعة من خلال المشاركة الفاعلة في مختلف أنشطة الجامعة والتأثير الإيجابي في المجتمع من خلال السلوك الحضاري الراقي الذي يجب أن يتمتع به من ينتسب للجامعة في كل شؤون الحياة وحب الوطن والحفاظ على نظافة البيئة، وأن يكون كل من ينتمي لهذه الجامعة .
يذكر أن اللقاء تم نقله عبر (الفيديو كونفرس) إلى فروع الجامعة برفحاء وطريف والعويقيلة بشطريها الطلاب والطالبات .
// انتهى //
21:46ت م
1545399.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق