جامعة سوهاج تنظم حلقة نقاشية بعنوان "نحو خلق جيل إعلامي متميز"

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم قسم الإعلام بجامعة سوهاج، اليوم، حلقة نقاشية بعنوان "نحو خلق جيل إعلامي متميز"، وذلك بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، والدكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور كريم مصلح صالح، عميد كلية الآداب، ونخبة من الإعلاميين الأكاديميين والممارسين.

وأكد الدكتور صفا محمود السيد في كلمته أن "الإعلامي المتميز يحافظ على المهنية والمصداقية والعمل الأخلاقي متخذا من الإعلام رسالة وهدف وليس تجارة كما يحدث الآن".

وأضاف أن "الهدف من هذه الحلقات النقاشية التي يعقدها القسم الاستعانة بالخبرات والتجارب التي تنتجها تلك القيادات الإعلامية في العمل الإعلامي والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية التي يمتلكها أساتذة الإعلام من الأكاديميين والمهنيين والعمل على تطوير العمل الإعلامي ورفع مستوى مخرجات قسم الإعلام بسوهاج .

وقال هشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية، إن "العمل في الحقل الإعلامي يتطلب متخصصين مؤهلين لهذا العمل، ما يتطلب تلقيه دورات متقدمة وتحويل التدريب بالمحافظة من جهد فردي إلى جهد مؤسسي".

من جانبه قال الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ، إن "تجربة القسم ومجهوداته مثال يحتذى به"، معبرا عن سعادته بتكرار زيارته للجامعة والمشاركة في هذه الندوات، ما يثقل من خبرات طلاب القسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق