رياضي / الخطوط السعودية تحتفي ببعثة الأخضر السعودي في جدة

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رياضي / الخطوط السعودية تحتفي ببعثة الأخضر السعودي في جدة

الثلاثاء 1438/1/3 هـ الموافق 2016/10/04 م واس

1e063cb9a8.jpg

جدة 02 محرم 1438 هـ الموافق 04 أكتوبر 2016 م واس
أقامت الخطوط الجوية العربية السعودية أمس في جدة حفل تكريم لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي ، ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي خالد بن حماد البلوي ، وكافة اللاعبين والجهازين الفني والإداري .
واستعرضت "السعودية" حملتها تحت شعار "كلنا_اللاعب_12" التي تهدف إلى دعم وتعزيز الروح المعنوية للمنتخب في مباراتيه المقبلة أمام منتخبي استراليا والإمارات ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.
وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بمبادرة الخطوط السعودية الغير مستغرب من شركة عملاقة أن ترعى منتخب بلادها ، حيث وقعنا معها شراكة طويلة الأجل لخدمة رياضة الوطن وأبنائها، وهي منذ تأسيسها تقوم بمهمة الربط بين مناطق ومدن ومحافظات المملكة وها هي اليوم تقوم بطعم المنتخب في مشواره ومنافساته القادمة.
من جهته أوضح خالد البلوي، أن مبادرة "السعودية" بتكريم المنتخب تأتي في إطار الشراكة بين الخطوط السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم ودعم الأخضر خلال مشواره للتأهل للمونديال ، إضافة إلى اطلاع أعضاء المنتخب السعودي على خطة "السعودية" القادمة لدعم المنتخب ومؤازرته من خلال حملة " كلنا_اللاعب_12 " الموجهة للجمهور السعودي للتواصل والتواجد في المباريات لدعم وتشجيع الأخضر السعودي .
// انتهى //
17:54ت م
63b5c7f857.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق