نائب: الخميس المقبل سيشهد عرض قرار إعادة طلبة الجامعات...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
أعلن النائب عن جبهة الاصلاح كاظم الصيادي، الثلاثاء، أن يوم الخميس المقبل سيشهد عرض قرار إعادة طلبة الجامعات المرقنة قيودهم للتصويت داخل مجلس النواب يوم الخميس المقبل، موضحاً أن القرار يتضمن إعادة الطلبة المرقنة قيودهم بسبب حالات الغش ضمن حلقة النفقة الخاصة، وإلغاء جميع القرارات التي صدرت سابقا بخصوص موضوع ترقين القيود.

وقال الصيادي في مؤتمر صحفي عقده مع بعض النواب في مجلس النواب وحضرته السومرية نيوز، "توصلنا، اليوم، إلى إيجاد صيغة مشتركة لقراءة بيان وتقديم صيغة قرار نهائي لإعادة الطلبة المرقنة قيودهم في المقاعد الدراسية الأولية والعليا بدون شرط أو قيد بالاتفاق مع هيئة رئاسة البرلمان، وسيعرض القرار للتصويت يوم الخميس".



وأضاف الصيادي، أن "القرار يتضمن إعادة الطلبة المرقنة قيودهم بسبب حالات الغش ضمن حلقة النفقة الخاصة، وإلغاء جميع القرارات التي صدرت سابقا بخصوص موضوع ترقين القيود"، فيما أشار إلى أن "هناك من يحاول ايقاف عملية اسعاد العائلة العراقية".

وتابع الصيادي، أن "رأي الوزير بأن إعادة الطلبة المرقنة قيودهم سوف يوقف رصانة الجامعات في العالم رأي بعيد كل البعد لأنه حتى في حالة عدم إعادة الطلبة سوف لن تصل الى ما ادعى اليه الوزير".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق