محافظ المنيا يشرف على إزالة فورية لبرج سكني مخالف

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المنيا - ريمون الراوي :

قرر عصام البديوى محافظ المنيا تنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأساسات وأعمدة البدروم الخاصة بأحد الأبراج السكنية على مساحة 1300 متر بالجهة الغربية بأرض المحلج البحري الكائن على تقاطع شارع بورسعيد وشارع المدارس بمدينة مغاغة.

وحرص المحافظ خلال جولته الميدانية بمدينة مغاغة صباح اليوم على الإشراف على تنفيذ أعمال الإزالة وعدم ترك الموقع إلا عقب الانتهاء من الإزالة ،وأعلن عن تشكيل لجنة عاجلة للبدء في حصر كافة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة للبدء في إزالتها ،مؤكدا انه ليس هناك احد فوق القانون وطالما المبنى مخالف ولم يحصل على ترخيص فسوف يتم إزالته.

كان المحافظ قد بدأ جولته بتفقد مدخل قرية الشيخ زايد حيث وجه رئيس المدينة بحصر كافة حالات التعديات والمخالفات الواقعة على الأرض الزراعية وإزالتها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين ، كما شدد على رفع المخلفات الموجودة على جانبي الترعة ، وذلك لتوسعة الطريق على المارة من المواطنين وللحفاظ على المظهر الجمالي للقرية وتفادياً أن تكون هذه المخلفات بؤرة لتفشى وانتشار الأمراض بين الاهالى .

كما تفقد المحافظ مدرسة الثانوية الصناعية بنين ووجه بالاهتمام بنظافة المدرسة وكلف هيئة الأبنية التعليمية بسرعة الانجاز والانتهاء من أعمال الصيانة والترميمات داخل المدرسة .

وتفقد المحافظ خلال جولته عدد من الأقسام بمستشفى مغاغة العام،ووجه بالعمل على تطوير مدخل المستشفي وأماكن استراحة الزائرين والاهتمام بأعمال النظافة العامة وحسن التعامل مع المرضى واستمع لشكاوى وطلبات عدد من المرضى ورواد المستشفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق