حليمة بولند تنشر صورا برفقة "السدحان" من داخل مكتبه والأخير يدافع عن نفسه!

كايروبورتال 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : متابعات الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:43 م

صور

قامت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بتصوير عدة صور ومقاطع "فيديو" من داخل مكتب الفنان عبد الله السدحان أثناء زيارتها للمملكة، ما تسبب بانتقادات كبيرة طالت السدحان.

وظهرت حليمة في الفيديو، وهي تتحدث وتصف السدحان في صور قديمة له بـ "لمُز" .

وانتقد النشطاء عبدالله السدحان، واستنكروا  تواجد حليمة معه في مكتب بمفردهما، كما انتقدوا اللهجة التي وصفوها بـ”الدلع” في حديثها في الفيديو.

وبرر الفنان السعودي لمنتقديه حقيقة الزيارة، حيث قال إنّ حليمة زارته في مكتب شركته للتباحث في مشروع فني، وغرّد على صفحته “تويتر”: “يقولون جاب العيد.. أي عيد؟ لأن الفنانه حليمة بولند قامت بزيارة لمؤسسة فن المحلية للقائي وعرض مشروع عمل هذا هو العيد؟”.

وعمد السدحان لإعادة نشر صورة جمعته بحليمة خلال زيارتها له في المكتب، وكتب معلقا:”المشهد الحقيقي لزيارة الفنانه حليمة بولند لمؤسسة فن المحلية للإنتاج بخصوص مشروع عمل يدور برأسها تحياتي”.

ورغم تبريرات السدحان، وفقا لموقع “مزمز”، إلا أنّ الانتقادات لم تتوقف؛ ما دفعه ليرد مجددا على “تويتر” بقوله: “كل هذا لأني اجتمعت مع الحبيبه حليمة بولند وبينا متر و25 سم وفي مكتب! أجل لو سويت مثل ماسوو وش تبون تسوون بي؟ “. مرفقا التعليق بمطقع فيديو قديم يجمع الفنان محمد عبده بالفنانة الراحلة وردة، وكيف تصرّفا وهما بمفردهما، ولم يتعرّضا آنذاك لأي انتقادات.


م.ن
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق