"عبدالعال" يتعهد: سنقضى على فوضى الصحافة و الفضائيات

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، إن المجلس سيقضى على الفوضى الموجودة فى الإعلام حاليا فلم يظهر أى صحفى غير المنطبق عليه القانون كما أنه لم يظهر على أى قناة أحد لا يحمل صفة إعلامى.

وأضاف خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب، الثلاثاء، أنه قانون الإعلام الذى سيناقشه المجلس خلال أيام سيُنهى فوضى القنوات الفضائية والمنطقة الحرة لإنشاء المحطات بعشوائية؛ جاء ذلك على خلفية إتهام النائب مصطفى بكرى للاعلام بتهييج الرأى العام ضد البرلمان .

وأوضح أن أصحاب النوايا السيئة حاولوا استغلال قضية الإدعاء و بعض النواب يرفضون التفتيش فى المطارات وأصدروا تصريحات تفيد بأن أعضاء البرلمان المصري يرفضون خلع الحذاء.

وأكد عبدالعال فى كلمته فى الجلسة العامة أن البرلمان مستهدف ولكن أؤكد أن البرلمان قوى بأعضائه، مطالبا النواب بضروة الإلتزام بتعليمات الأمن من خلال مشاركتهم فى مؤتمر شرم الشيخ خلال الاحتفال بمناسبة مرور 150 عاما على الحياة النيابية، مشددا على أن العالم كله يراقب التأمينات فى المطارات المصرية.

وأضاف أن التعليمات الأمنية مطلوبة خاصة ان اى ثغرة تتسبب فى مشاكل كبيرة وتابع: "أنا ساسافر من تلك المطارات التى تقوم بالتفتيش وأرجو من جميع النواب الالتزام"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق