اجتماعي / أمير عسير يستقبل المشاركين في ورشة "الممارسات الريادية في التنمية المستدامة "

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبهـا 03 محرم 1438 هـ الموافق 04 أكتوبر 2016 م واس
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الملك خالد الخيرية للمنطقة بفروعها المتعددة، والتي تعكس أهمية كبرى للعمل التنموي الوطني المستدام, من خلال تحقيقها لتطلّعات رؤية المملكة 2030م.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في ديوان الإمارة اليوم, المشاركين في ورشة العمل التي نظمتها خالد الخيرية خلال الفترة من 1 محرم 1438هـ واستمرت ثلاثة أيام بعنوان " الممارسات الريادية في التنمية المستدامة ", بمشاركة أكثر من 15 منشأة من القطاع الخاص.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد أن القيادة الرشيدة تولي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عناية واهتمام, بالسعي لتنمية مواردها وزيادة فعالياتها، وتحسين قدرات منسوبيها, بما يحقق رفع مستوى أداء الاستدامة وتحسينه وتوفير حلقات تدريبية على مستوى الإدارة العليا، والممارسين في مؤسسات الأعمال التجارية الصغيرة ومتوسطة الحجم، حاثاً سموه على أهمية التدريب والتأهيل لمنسوبي المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتقديم المزيد من الأفكار الإبداعية التي تسهم في خدمة الوطن والرقي به.
بدورهم ، أعرب المشاركون في الورشة عن شكرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمه لبرامج المؤسسة التي تسعى إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة والعمل على تنمية مواهب وأفكار أبناء الوطن.
وفي نهاية الاستقبال كرّم سموه المشاركين وسلّمهم الشهادات التقديرية، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.
// انتهى //
14:41ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق