"الشعب يأمر" برعاية عمرو أديب .. وصحفيون وفنانون يؤيدون المبادرة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

"الشعب يأمر".. شعار لمبادرة جديدة أطلقها الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه الذي يقدمه علي شاشة أون تي في لمطالبة التجار ومنافذ البيع بتخفيض أسعار السلع والمنتجات وهو الأمر الذي تفاعل معه قطاع كبير من الإعلامين والشخصيات العامة وبدأو في تأييد المبادرة.

 

مبادرة اديب تقوم علي فكرة تقليل الأسعار بنسبة 20% لمدة 3 أشهر متتالية لخفض المسئوليات من علي كاهل المواطن البسيط الأمر الذي لاقي ترحابا من قبل عدد من رؤساء تحرير عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية وأيضا عدد من الفنانيين والشخصيات العامة.

 

الإعلامي يوسف الحسيني قال عقب المبادرة إن فكرتها جيدة متسائلا إن كان هناك تجارا بالفعل لديهم نية خفض الأسعار والتفاعل معها وتبعه الكاتب مصطفي فتحي بعبارة "معاك يا عمرو", علي صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

واعلن الفنان أحمد السقا، تضامنه الكامل مع مبادرة اديب، قائلا :" مبادرة قويه لتخفيض الاسعار للشعب المصري، الشعب يأمر، يارب معانا".

 

وأكدت الفنانة رشا مهدي، دعمها الكامل للمباردة مطالبة بتدشين هاشتاج للنشر عنها والترويج لها حتي يتم تنفيذها.

 

كما قام مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بتدشين هاشتاج بعنوان "الشعب_يأمر", يطالبون خلاله بتفعيل المبادرة حتي إحتل الهاشتاج الصدارة بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

من جانبه أكد  اشرف الجزايرلى، رئيس مجلس ادارة غرفة الصناعات الغذائية، خلال مداخلة هاتفية لعمرو اديب علي أهمية  المبادرة التى اطلقها، مشيرا إلى أن الغرفة ستنسق مع كل السلاسل الكبرى للدخول فى الحملة، كما أنه سيصطحب معه غدا الاربعاء، ممثلي كافة السلاسل التى ستنضم للحملة للظهور مع اديب فى برنامجه للتأكيد على خفض الاسعار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق