ضرب السوق السوداء للدولار واختيار ملكة جمال الصعيد.. أبرز الأخبار

أصوت مصرية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016:

بنوك استثمار: ارتفاع الاحتياطي يضرب السوق السوداء ويعجل بتعويم الجنيه

قالت بنوك استثمار عاملة في السوق المصري إن الزيادة الكبيرة في احتياطي النقد الأجنبي، التي أعلنها البنك المركزي اليوم الإثنين، في وقت مبكر من الشهر، تزيد من التكهنات باتجاهه قريبا لتخفيض قيمة الجنيه، لكنها اختلفت في تحديد مصدر تلك الزيادة.

"الخارجية" ترفض التعليق على تصريحات الرئيس التركي بشأن مصر

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، يوم الاثنين، رفض مصر التعليق على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بشأن مصر والتي ذكرها في إطار حوار تليفزيوني بالأمس.

رئيس الوزراء يبحث مع شركات الدواء احتياجاتها من الدولار

طالب رئيس الوزراء، شريف إسماعيل بوضع خطة استيرادية لضمان توفير الاعتمادات المالية لقطاع الصحة والدواء في مصر.

ما هي خدمات الجيل الرابع ولماذا رفضت شركات المحمول شراء رخصتها؟

رفضت شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر، فودافون وأورنج واتصالات، التقدم لشراء رخصة تشغيل خدمات الجيل الرابع للمحمول(4G)، التي طرحتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لاعتراضها على بعض شروط الرخصة.

نساء المستحيل: مقاول بناء صباحا وأم بعد الظهر

الحياة ليست دائما على النحو البائس الذي نراه واقعا، وإنما هي دفق شلالات من العزم، وهي إرادة تصنعها فكرة نؤمن بها حين تعيد صياغة رؤيتنا للحياة. هذه النظرة قد تجعلك أحد أعمدة التغيير في زمن غياب الأفكار الكبرى التي تمنح الإنسان أولاً وقبل كل شيء الإحساس بإنسانيته وبكرامته، وأنه ليس تابعاً لعادات المجتمع بل يغيرها، طالما لا يخالف الدين والأخلاق.

الصعيد يختار "ملكة جماله" الأولى وسط انتقادات

يختار الصعيد ملكة جماله الأولى يوم 10 أكتوبر الجاري، وسط حالة من الترقب والجدل لما تعرضت له مسابقة "ملكة جمال الصعيد" من انتقادات واسعة؛ حيث يراها البعض تخالف العادات التقاليد التي تحكم مجتمع الصعيد.

المركزي: 3 مليارات دولار زيادة في الاحتياطي الأجنبي بنهاية سبتمبر

ارتفع صافي احتياطي النقد الأجنبي لدى البنك المركزي بنحو 3 مليارات دولار في نهاية شهر سبتمبر مقارنة بأغسطس، وفقا لما أعلنه المركزي على موقعه الإلكتروني اليوم الإثنين.

موقع سوداني: عمال مناجم يطالبون البشير ببحث إعادة ممتلكاتهم مع السيسي

قال موقع سودان تيربيون الإخباري، إن عمال تنقيب عن الذهب في السودان سيقدمون مذكرة للرئيس السوداني عمر البشير تطالبه بوضع قضية استرجاع ممتلكاتهم التي صادرتها مصر كأولوية على جدول مباحثاته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق