نائب يحذر من محاولات "مشبوهة" لإغراق مناطق شرق ديالى بالمخدرات

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
حذر عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى فرات التميمي، الاثنين، من محاولات وصفها بـ"المشبوهة" لإغراق مناطق شرق المحافظة بالمخدرات، فيما أشار الى ان امتلاك عصابات المخدرات للسلاح يمثل مؤشراً خطيراً.

وقال التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هناك محاولات مشبوهه لاغراق مناطق شرق ديالى ومنها ناحية مندلي، (90 كم شرق بعقوبة) بانواع مختلفة من المخدرات بهدف زيادة معدلات الادمان"، محذرا من "استغلال شباب تلك المناطق ليكونوا ادوات لأنتشار أفة خطيرة تهدد كل مكونات المجتمع".



وأضاف التميمي، أن "هناك قصور في معالجة ملف المخدرات ببعض مناطق ديالى ومنها الشرقية"، مؤكدا على "ضرورة العمل الجاد لإقتلاع هذه الظاهرة التي تمثل تهديداً جدياً للمجتمع والامن بشكل عام".

وتابع التميمي أن "القوى الأمنية في مندلي اشتبكت قبل أيام مع احدى عصابات المخدرات بالاسلحة ما يدلل بأن تلك العصابات تمتلك سلاح"، لافتاً الى أن "ذلك مؤشر خطير بتحولها الى مافيا ستشكل خطر اذا ما تفاقم وجوده في بعض المناطق".

يذكر ان الاجهزة الامنية في ديالى ضبطت في الاشهر الماضية، عددا من الشبكات الخاصة بتاجرة المخدرات في عمليات نوعية جرت بمناطق متفرفة من المحافظة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق