عام / خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء إضافة رابعة

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عام / خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء إضافة رابعة

الاثنين 1438/1/2 هـ الموافق 2016/10/03 م واس

a30a85290b.jpg
  • 000-5343239931475497634837.jpg

سادساً:
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي وزير البيئة والمياه والزراعة - أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب الجورجي في شأن مشروع اتفاقية للتعاون في المجالات الزراعية والثروة الحيوانية والسمكية والغابات والمنتزهات الوطنية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية جورجيا ، والتوقيع عليه ، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
سابعاً:
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي وزير الإسكان - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الأردني في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية ووزارة الأشغال العامة والإسكان في المملكة الأردنية الهاشمية ، والتوقيع عليه ، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة ، لاستكمال الإجراءات النظامية .
ثامناً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على الترتيبات التنظيمية لمراكز الوثائق التنظيمية لمراكز الوثائق والمحفوظات في الأجهزة الحكومية .
تاسعاً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز المكلف -أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروع مذكرة تعاون بين دارة الملك عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية والمكتبة الوطنية في جمهورية بلغاريا , ومن ثم رفع النسخة الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
عاشراً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على الترتيبات التنظيمية للهيئة العامة للترفيه .
// يتبع //
15:28ت م
d2d2c6d42b.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق