اجتماعي / بنك البلاد يدعم جمعية مساجدنا بـ 3 سيارات

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتماعي / بنك البلاد يدعم جمعية مساجدنا بـ 3 سيارات

الاثنين 1438/1/2 هـ الموافق 2016/10/03 م واس


الرياض 02 محرم 1438 هـ الموافق 03 أكتوبر 2016 م واس
قدم بنك البلاد ثلاث سيارات لدعم أنشطة المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق " مساجدنا "، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البلاد التي ينفذها تحت مظلة برنامج " البلاد .. ­­مبادرة موجهة لخدمة المجتمع "، وذلك إسهاما منه في تطوير مشاريع المؤسسة الخيرية ومساندتها في نشر أنشطتها بمختلف طرق المملكة, حيث تتكفل المؤسسة الخيرية بصيانة ونظافة المساجد الواقعة على الطرق السريعة و استقطاب أبناء وبنات المحافظات والقرى القريبة من هذه المساجد وتوظيفهم فيها .
وأكد مدير قطاع التسويق والتواصل في بنك البلاد عبدالمحسن بن عبدالعزيز الملحم, حرص البنك على كل ما من شأنه تعزيز شراكته المجتمعية مع الجمعيات الخيرية المتميزة ومساندة أنشطتها، ومن ذلك دعم جمعية مساجدنا التي أخذت على عاتقها مسؤولية نظافة وصيانة مساجد الطرق لراحة مرتاديها من المسافرين والحجاج والمعتمرين, سائلاً الله التوفيق والسداد للقائمين على هذه الجمعيات بما يعود بالنفع للبلاد وأهلها.
ومن جانبه أوضح المدير العام للمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق محمد المشاري، أن مبادرة بنك البلاد في منح المؤسسة ثلاث سيارات, كان لها أبلغ الأثر على المؤسسة في تقديم خدمات الصيانة لمساجد الطرق, معرباً عن شكره للقائمين على البنك على هذه البادرة الخيرة .
// انتهى //
14:06ت م

أخبار ذات صلة

0 تعليق