رئيس البرلمان يؤكد للسفير الأميركي أهمية اكمال عمليات تحرير...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاحد، على أهمية اكمال عمليات تحرير كافة المدن العراقية وإشراك ابناء تلك المدن في العمليات العسكرية، فيما أشار الى ضرورة تأمين كافة المستلزمات لاستيعاب النازحين المتوقع خروجهم مع بدء معركة التحرير، وذلك خلال لقائه السفير الاميركي لدى العراق دوغلاس آلن سليمان.


وقال المكتب الاعلامي للجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منهه، إن الاخير "استقبل اليوم الأحد، في مكتبه الخاص، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى العراق دوغلاس آلن سليمان"، مشيراً الى أن "الجانبين استعرضا مجمل التطورات السياسية والأمنية في البلد، وأهمية مواصلة الدعم المقدم من قبل قوات التحالف الدولي لمعركة تحرير الموصل القادمة".
وأكد الجبوري بحسب البيان، "على أهمية اكمال عمليات تحرير كافة المدن العراقية، مع ضرورة أن يتم اشراك أبناء تلك المناطق في العمليات العسكرية وفي مسك ملف مدنهم المحررة"، مشيراً الى "أهمية تأمين كافة المستلزمات الضرورية لاستيعاب النازحين من أبناء المدينة والمتوقع خروجهم مع بدء معركة التحرير".
يذكر أن تنظيم "داعش" يسيطر على مدينة الموصل منذ منتصف عام 2014، فيما تستعد القوات الأمنية بمختلف صنوفها الى اقتحام المدينة وتحريرها من التنظيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق