عام / وزير التعليم يزور أندية الحي بتعليم الباحة

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الباحة 02 محرم 1438 هـ الموافق 03 أكتوبر 2016 م واس
زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أمس ، أندية مدارس الحي بمنطقة الباحة، وذلك بمقر نادي الحي متوسطة الأمير فيصل بن محمد بن سعود بمحافظة العقيق ، حيث شارك معاليه منسوبي الأندية في احتفالهم باليوم الوطني للمملكة الـ 86 ، بحضور محافظ العقيق غلاب العتيبي, والمدير العام للتعليم سعيد بن محمد مخايش .
وتجول معاليه في جنبات النادي ، وافتتح المعرض المصاحب الذي يضم العديد من اللوحات والمجسمات والرسائل الوطنية ، التي أعدها طلاب وطالبات المنطقة في مختلف المراحل الدراسية ، واطلع على الخطط المختلفة التي وضعت لتنفيذ البرامج التربوية والتعليمية ، كما شاهد العديد من البرامج والفقرات واللوحات الإنشادية والعروض الرياضية والألوان الشعبية ، التي خصصت للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية ، حيث جسد من خلالها مرتادو النادي مشاعرهم النبيلة تجاه وطنهم .
واستمع معاليه إلى شرح وافٍ من المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة عن الفعاليات والبرامج المقدمة في هذه الأندية ودورها في الحفاظ على المبادئ الإسلامية والوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع و استثمار الطاقات في ممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية وتدعم بناء الشخصية المتزنة من جميع جوانبها عن طريق تقديم برامج متنوعة في بيئة تربوية جاذبة وتحت رعاية تربوية متخصصة .
والتقى الدكتور العيسى خلال الزيارة ، عددًا من زوار النادي وأولياء أمور الطلاب ، وتبادل معهم أطراف الحديث واستمع لمطالبهم التربوية والتعليمية ، كما شاركهم في بعض الفعاليات والبرامج المنفذة.
ونوه معالي وزير التعليم بما شاهد من برامج منفذة في أندية الحي شملت جميع فئات المجتمع وتعكس حرص القائمين على تعليم المنطقة على توفير كل ما يلبي تطلعات واحتياجات أفراد المجتمع ، متمنياً الاستمرار في تقديم الأنشطة التعليمية والترفيهية لأفراد المجتمع المحلي.
وأشاد بالجهود المبذولة من المشرفين على النادي لتنفيذ جميع البرامج والفعاليات، مقدماً شكره للإدارة العامة للتعليم بالباحة لحرصها على إقامة هذه الأندية في جميع محافظات المنطقة وعلى تزويدها بجميع المستلزمات الضرورية لتقديم خدمة راقية تليق بالمنتمين إليها .
وتسلم معاليه تقريراً مفصلاً عن أعمال الإدارة ومناشطها المختلفة من المدير العام للتعليم ، فيما كرم معاليه أبناء شهداء الواجب بالهدايا والورود ، كما علق عدداً من الشارات لأفراد وقادة الكشافة .
// انتهى //
12:41ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق