الحالة المرورية..كثافات بالمحور ووفاة شخص داخل نفق الأزهر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب-فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الاثنين، كثافات متنوعة بعدة طرق رئيسية بسبب وقوع حوادث تصادم وإجراءت بعض الإصلاحات في طرق آخرى؛ وساهم ذلك في تكدس سيارات المارة بالطريق الزراعي للمتجه لمدخل شبرا الخيمة ومطالع الدائري والطريق الدائري القادم من أعلى آثر النبي ومتجه لمنزل الاتوستيراد.

كما أسفر تعطل سيارة نقل بالدائري للمتجه للقطامية عن كثافات مرورية، وشهد الطريق القادم من محور 26 يوليو والمتجه لميدان لبنان اذدحام شديدًا.

وسجلت غرفة الإدارة العامة بالقاهرة، حالة وفاة داخل نفق الأزهر نتيجة انقلاب سيارة ملاكي للقادم من وسط البلد ومُتجه إلى صلاح سالم، كما يوجد أتوبيس مُعطل بالاتجاة من لبنان ومتجه للقرية الذكية أعلى منطقة الكاوتش، بينما يوجد اذدحام أعلى أكتوبر للقادم من الجيزة ومتجه لشرق القاهرة تكدسات مرورية من أعلى الشهيد حتى منزل رمسيس.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين بتقاطع الأهرام مع الميرغني وأيضا اذدحام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المُعلقة وبعد الكثافات بالاتوستيراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

كما شهدت الجيزة كثافات بمحور صفط للقادم من مدنية 6 أكتوبر متجهًا لمنزل جامعة القاهرة، ويُفضل منزل أحمد عرابي، وتسيطر التكدسات شارعي مراد والجيزة، ويفضل شارع الجامعة وشارع السودان القادم من كوبري فيصل، ويفضل سلوك شارع السودان، كما شهد ميدان المساحة بالدقي تأثرًا ملحوظًا على الحالة المرورية إثر سقوط شجرة بالطريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق