عام / تعليم ينبع يستضيف ورشة عمل عن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينبع 02 محرم 1438 هـ الموافق 03 أكتوبر 2016 م واس
استضاف تعليم ينبع أمس ورشة العمل التي نفذتها لجنة "جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميّز" بمشاركة 35 طالبة من المرحلة الثانوية بمدارس ينبع .
وأوضحت مشرفة تطوير ومنسقة الجائزة بتعليم ينبع هناء الحسن، أن الفعالية التي تستمر ليومين, تناولت رؤية الجائزة التي تركّز على الريادة في قيادة تميّز الأداء التعليمي ورعاية الموهوبين, ورسالتها وتطلعاتها للارتقاء بالأداء التعليمي ورعاية الموهوبين من خلال أفضل البرامج المحلية والعالمية للتنافس والتعاون الايجابي، كما تناولت شرح لأبرز معاييرها, وآلية طلب الترشيح للجائزة بالنسبة للطالبات.
واستعرضت الورشة , مسيرة الجائزة التي تم تعميمها في دول مجلس التعاون الخليجي, في فئات "الطالب المتميّز" وفق أربعة محاور رئيسة تشمل التفوّق الدراسي, والسمات القيادية للطالبة، والمواهب والهوايات، والإسهامات والنشاطات والمسابقات.
وتشمل الجائزة, فئات المعلم المتميز, والمدرسة, والإدارة المدرسية المتميزة، وتهدف إجمالاً إلى الارتقاء بالأداء التعليمي والإجادة في مجال التعليم, وتشجيع روح المبادرة والابتكار والتميز في جميع المجالات العلمية والأدبية، والإسهام في توفير بيئة وظروف تربوية وتعليمية حديثة ومتطورة ومشجعة للابتكار والريادة والتميز، وتكريم الفئات والجهات ذات العلاقة بقطاع التعليم من المؤسسات والأفراد الذين يقدمون إنجازات وإبداعات متميزة.
// انتهى //
11:42ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق