النشرة المرورية..تباطؤ حركة السيارات بكوبرى أكتوبر ومحور 26يوليو والكورنيش

اليوم السابع 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت بعض الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة اليوم الاثنين خلال فترة الذروة الأولى للزحامات المرورية، ظهور كثافات أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس و العاملين لأماكن عملهم.

 

وشهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسًا مروريًا بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس فى الاتجاهين بسبب كثرة أعطال السيارات، وكذلك الأمر بالمسطح الأرضى بكوبرى أكتوبر وصولاً إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى مع وجود انسياب مرورى محدود فى حركة المرور للمتجه مناطق حلوان وفى طريقه إلى التحرير.

 

وظهرت كثافات مرورية عالية بمحور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا الى أكتوبر، وكذلك الأمر وقوع حادث مرورى آخر بالقرب من نفق الأمن المركزى بين سيارتين ملاكى وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

 

وشهد طريق الأوتوستراد ظهور بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان وفى طريقه للمنيب، وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

 

كما ظهرت بعض الكثافات المرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول ومناطق فيصل، وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل. وتباطأت حركة المركبات بشارع فيصل وصولاً إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.

 

وعن طريق كورنيش النيل من اتجاه أبراج النيل إلى وسط البلد، فيشهد زحامًا من الاتجاهين وتوجد كثافات مرورية من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان، كما يشهد الطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعى انتظاما فى حركة المرور أمام جميع قائدى المركبات.

 

كما يشهد شارعا فيصل والهرم زحاما مروريا بداية من مناطق المريوطية حتى الطالبية للمتجه إلى ميدان الجيزة، واصطفت السيارات أعلى كوبرى الجامعة وصولا إلى جامعة القاهرة وميدان النهضة.

 

وظهرت كثافات مرورية بشارع السودان للمتجه من شارع جامعة الدول العربية وصولاً إلى إمبابة فى الاتجاهين، وكذلك الأمر بشارع التحرير للقادم من مناطق فيصل وفى طريقه إلى مناطق وسط البلد واصطفت السيارات بميدان الجلاء بسبب غلق الإشارة أكثر من مرة حتى كوبرى قصر النيل.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق