الصحف السعودية / إضافة ثالثة

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الصحف السعودية / إضافة ثالثة

الاثنين 1438/1/2 هـ الموافق 2016/10/03 م واس


أما صحيفة "الشرق" ، فقالت: إن هذا القانون لا أصل له ضمن الأعراف الدولية ولا في قوانين الأمم المتحدة ولا مجلس الأمن ، وإذا كانت مشاركة مواطن سعودي الأصل في أحداث 11 سبتمبر 2001 ، لا يعني بأن المملكة داعمة لسلوك هذا المواطن الخارج عن القانون ، حيث قامت المملكة متمثلة في وزارة الداخلية بمحاكمة والقبض على كل من له علاقة بتنظيم القاعدة بعد أحدث 11 سبتمبر 2001 وقبلها أيضاً ، حيث إن أعضاء هذا التنظيم الإرهابي توجهوا لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية داخل المملكة.
وأعادت إلى الأذهان ، إقرار الإدارة الأمريكية بعد أحدث 11 سبتمبر ، بأن المملكة تشن حرباً شرسة ضد الإرهاب ، وقد حضرت ممثلة برئيسها ونوابها لعديد من المؤتمرات التي عقدت ضد الإرهاب وشاركوا بأوراق عمل وبحوث ضمن تلك المؤتمرات.
وخلصت إلى أنه قد وضح للعيان بأن السياسة الأمريكية خالية من الديمقراطية وهي فقط وعاء أجوف تحركه الأهواء السياسية وضغوط مجلس الشيوخ الذي يميل بطبيعته لدعم الصهيونية، وضرب العرب في كافة مصالحهم والوقوف مع تمدد القوى الأمريكية في الخارج. لذا أصبحت تصدر قوانين غير مقبولة دولياً ولا قانونياً ولا تجيزه الأعراف الدبلوماسية المشتركة بين البلدين.
// يتبع //
07:04ت م . 04:04 جمت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق