التحقيق مع قيادات أمنية بالعريش فى استشهاد 5 مجندين

كايروبورتال 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : بوابة القاهرة الأحد، 02 أكتوبر 2016 09:53 م

قوات الشرطة تنتشر بشوارع العريش لملاحقة العناصر الإرهابية

كشفت مصادر أمنية، أن إدارة التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية، تجرى تحقيقات موسعة مع قيادات أمنية فى مدينة العريش بشمال سيناء، بشأن واقعة استشهاد 5 مجندين، السبت، بعد أن استهدفهم مسلحون أثناء عودتهم من إجازاتهم وتوجههم من موقف السيارات بالعريش إلى المعسكر الخاص بهم.

ووجهت إدارة الفتيش، للقيادات الأمنية تهمة عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة، للحذر من استهداف المجندين أثناء الذهاب والعودة من إجازاتهم، مما تسبب فى قتلهم بنفس الطريقة التى استخدمها الإرهابيون مسبقا مع العديد من عناصر الشرطة الذين يخدمون فى معسكرات الأمن المركزى بالعريش.

كان اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أصدر تعليمات للقيادات الأمنية بالعريش بضرورة متابعة عمليات سفر وعودة قوات الشرطة، واتخاذ جميع الإجراءات لتأمين المجندين خاصة فى قطاع الأمن المركزى، بعد تكرار استهدافهم من قبل الإرهابيين خلال الفترة الماضية.

وتضمنت توجيهات وزير الداخلية، التى تم تعميمها على قوات الشرطة فى شمال ووسط سيناء، التحذير الكامل من السفر كمجموعات فى سيارات خاصة، وعدم كشف الهوية الشرطية خلال رحلات السفر والعودة لتجنب الاستهداف.

ونعت وزارة الداخلية، فى بيان لها، المجندين الخمسة، وقالت إنها لن تتوانى عن ضبط المتهمين، ومواجهة الجماعات الإرهابية مهما كلفها الأمر.

ح.إ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق