عام / الرئيس اليمني يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ الجوف وبقائد المنطقة العسكرية الثالثة

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض 01 محرم 1438 هـ الموافق 02 أكتوبر 2016 م واس
أجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اليمني العميد أمين العكيمي للاطلاع سير المعارك وتطورات الإحداث في المحافظة.
وأشاد الرئيس اليمني بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية وتمكنهم من تحرير مديرية الغيل أخر معقل لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بالمحافظة، مؤكداً أن هذه الانتصارات تعتبر البوابة لتطهير إقليم سبأ بالكامل من المليشيات الانقلابية وصولا الى العاصمة صنعاء .
من جانبه أكد محافظ الجوف أن أبناء الجوف يقفون صفاً واحدا خلف الشرعية حتى إنهاء الانقلاب وعودة كافة المدن والمحافظات الى حضن الشرعية لينعم الوطن والمواطن بالأمن والاستقرار.
كما أجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي للوقوف على المستجدات الميدانية وسير المعارك التي يخوضها الجيش في محافظتي الجوف ومأرب ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
من جانبه تطرق قائد المنطقة العسكرية الثالثة الى أهم مستجدات المعارك على الميدان و سير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة التي تكللت بالسيطرة على مديرية الغيل أخر معقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بمحافظة الجوف والانتصارات المتواصلة في مديريتي نهم وصرواح ، مؤكداً أن معنويات الضباط والجنود مرتفعة والجميع يعمل وفق الخطط المرسومة وبتفاني وتكاتف منقطع النظير وهو ما كان له الدور الأهم في تحقق الانتصارات تلو الانتصارات على الميليشيا الانقلابية.
// انتهى //
22:01ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق