تعويم الجنيه و5 تصريحات أغضبت النساء.. أهم الأخبار

أصوت مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016:

بلتون يتوقع تعويم الجنيه "خلال ساعات" بعد لقاء السيسي وعامر

قال بنك الاستثمار بلتون فاينانشال اليوم الأحد، إن البنك المركزي سيقدم على تعويم الجنيه "خلال ساعات"، معتبرا لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر أمس السبت بمثابة "تأييد سياسي نهائي للقرار (التعويم)".

مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين الأقصر ولندن بعد توقفها لمدة عام

قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الأحد، إن الشركة ستستأنف غدا رحلاتها الجوية بين الأقصر ولندن، بعد توقفها لمدة عام.

من تأييد الختان إلى كشوف العذرية.. 5 تصريحات أغضبت النساء

لم تكن التصريحات الأخيرة للنائب إلهامي عجينة، بالدعوة لإجراء كشوف عذرية للفتيات ضمن الكشف الطبي للالتحاق بالجامعة، الوحيدة التي أغضبت النساء، بل هي واحدة من 5 تصريحات أخرى أثارت غضب المنظمات النسائية.

نساء المستحيل.. قاهرة السجن والسجان

"بصوتى دوما أتمنى أن أسرد الحكاية، ليست حكاية بل هي حكايات.. مثقل أنت يا قلب بوجع الصدمة ومرارة الفجأة، أنا في سجن النساء"، هذه هي مقدمة أحد كتب نيرمين البحطيطي، المرأة الفولاذية.. سُجِنت احتياطيا بسبب تهمة ملفقة في قضية خلع، فاتخذت من محبسها شعلة نور تضيء لمن حولها الحياة داخل السجن.

غدا.. بداية المرحلة الثانية لبيع أراضي الدولة المستردة

قالت لجنة استرداد أراضي الدولة، اليوم الأحد، إنها ستبدأ غدا المرحلة الثانية لطرح مزادات "حق الشعب" على الأراضي التي استردتها في محافظة قنا.

مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انفجار بالعريش

قالت مصادر أمنية وطبية إن 3 أشخاص قتلوا وأصيب 3 آخرون في انفجار عبوة ناسفة في العريش بمحافظة شمال سيناء.

وكالة: وائل جسار يتصالح مع سلطات المطار بعد سداد غرامة

 قال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية اليوم الأحد، إن أزمة المطرب اللبناني وائل جسار مع سلطات أمن مطار القاهرة انتهت بعد التصالح وسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق