عام / مجلس كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز يعقد اجتماعه للعام الدراسي الحالي

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدة 01 محرم 1438 هـ الموافق 02 أكتوبر 2016 م واس
عقد مجلس كلية طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز اجتماعه الأول للعام الدراسي الحالي 1437-1438هـ برئاسة عميد الكلية الدكتورعبدالغني بن إبراهيم ميره بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة في الكلية .
واستهل عميد الكلية الاجتماع برفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة العرربية السعودية سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها .
كما قدم التهنئة لمعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتورعبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة ، وتمنى له دوام التوفيق معبراً عن فخره واعتزازه بما حققته الجامعة من الحصول على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية بمجهودات مدير الجامعة والوكلاء والعمداء وجميع منسوبي الجامعة .
كما هنأ الدكتور ميره أعضاء المجلس بالعام الدراسي الجديد 1437-1438هـ ، وقدم شكره لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وفنيين وإداريين وطلاب وطالبات على المجهودات التي بذلت خلال العام المنصرم ودعاهم إلى مواصلة الجهود لتحقيق المستوى المطلوب .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المتضمن العديد من المواضيع المتعلقة بالنواحي التعليمية والعلاجية والاعتمادات الأكاديمية والخروج بتوصيات أعضاء مجلس الكلية للعمل بموجبها.
// انتهى //
17:52ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق