مؤتمر مورينيو: كرة القدم غير عادلة.. لقد كان أفضل أداء ليونايتد طوال الموسم

Filgoal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه قد قدم أفضل مستوى له حتى الآن في الدوري الإنجليزي ضد ستوك، مشيرا إلى أن فريقه كان من الممكن أن يفوز بسبعة أهداف.

وتعادل يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أفضل أداء

وصرح مورينيو عقب المباراة "الأمر بسيط لقد قدم مانشستر يونايتد أفضل أداء له في الموسم الحالي، كان من الممكن أن نفوز بثلاثية نظيفة أو 4-0 قبل نهاية الشوط الأول، و6 و7 في نهاية المباراة".

وأضاف "لا يمكنني تصديق أن النتيجة انتهت بـ1-1، لم تكن مستحقة، أكرر لقد كان أفضل من مستوى الفريق ضد ليستر سيتي وذلك لأن النتيجة كانت أكبر من الأداء واليوم كان النقيض تماما".

واستطرد "في الشوط الأول وفي الدقيقة الأولى تحديد كانت لدينا فرصة من كرة رائعة جدا لعبناها، بعد ذلك بدقائق كان هناك فرصة لبول بوجبا يواجه الحارس، وكان لدينا في الشوط الأول 3 أو 4 فرص".

واسترسل "في الشوط الثاني كانت لدينا 3 أو 4 أخرى، ضربنا القائم، وفعلنا كل شيء ولعبنا كرة قدم جيدة ولمسنا الكرة وتحركنا وخلقنا الكثير لقد كانا أداء رائعا لكي تفوز بنتيجة مريحة وفي النهاية خسرنا نقطتين".

وأكمل "في الدقيقة الأولى قام الحارس جرانت الرائع بتصدي لا يعقل، فعل ذلك طوال المباراة، كان لدينا فرص طوال الشوطين".

الهدف الثاني

وأردف مورينيو "الخطر كان موجودا، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الثاني، سجلنا ومنحنا ستوك الكرة ليدخل لمنطقة جزائنا ويتقدم، كنا نغامر كنا نحاول أن نقتل المباراة، شعرنا أن بإمكاننا فعل ذلك ووجب علينا، كانوا محظوظين للغاية، كنا غير محظوظين تلك هي كرة القدم".

وأضاف مورينيو "الأمر محبط ليس لأن النتيجة ليست جيدة، لكنه محبط لأننا لن نلعب بعد 3 أو 4 أيام، الأمر محبط لأننا لن يكون معنا اللاعبين للعمل معهم، تلك هي كرة القدم وأعتقد أن الجميع محبطين، لكن علينا أن نكون سعداء بجودة أدائنا".

وأتم "أعتقد أن الجماهير محبطة بالنتيجة لكن رد فعلهم أيضا أظهر أنها كانت أمسية رأوا فيها أننا فعلنا كل شيء".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 من الشهر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق