"التاء المربوطة .. سر قوتك" .. حملة جديدة لتمكين المرأة المصرية

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"التاء المربوطة .. سر قوتك" .. شعار لحملة إعلامية أطلقها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بهدف دعم وتمكين المرأة المصرية ومواجهة ما تتعرض له من تحرش ومضايقات.

 

يشارك بالحملة شخصيات عامة ومن المقرر أن تحضر غادة والي وزيرة وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، ونخبة من الوزراء حفل تدشين الحملة اليوم بدار الأوبرا.

 

كما شملت الحملة تضامن شخصيات عامة أيضا وفنانيين فقامت الفنانة كندة علو شبرفع صورة لها مع شعار الحملة علي موقع تبادل الصور "إنستجرام" معلنة تضامنها مع الحملة ومشاركتها بها لوقف كل أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة وعلي رأسه التحرش.

 

وتهدف الحملة إلى دعم وتمكين المرأة المصرية، مؤكدة على أهمية مشاركة المرأة في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. كما تحث الحملة المرأة والفتاة على تحطيم كل العقبات والقيود والتي تقف أمام تحقيق حلمهن وطموحهن بمستقبل أفضل لهن وللأجيال القادمة.

 

رفعت الحملة شعار "ماتخليش التاء مربوطة تربطك"، ودعت الفتيات إلى  كسر كل الحواجز التي تقابلهن، قائلة "خليكي متعلمة، ناجحة، طموحة، مستقلة، إيجابية، مسؤولة، قوية، حرة لأن الـ"ة" ‫#‏سر_قوتك".

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق