تحريات المباحث: طيار ونجله وراء مقتل "بواب" مصر الجديدة

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - فتحي عمر:

كشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، أن طيار مدني ونجله وراء الاعتداء على حارس عقار بمنطقة مصر الجديدة مما أدى إلى مقتله بسبب خلافات حول ركن السيارة الخاصة بهما، وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ودلت تحريات المقدم سمير رمضان، رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، أن طيار مدني اعتدى على حارس العقار الذي يقطن به ويدعى "محمد.م" حارس وإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي نتيجة تعرضه للضرب المُبرح.

اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة كلف اللواء هشام لطفي، نائب المدير العام، واللواء أحمد الألفي، مدير المباحث الجنائية، بالتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجني عليه يعمل حارس عقار، وأثناء تواجده حاول المتهم ونجله دخول جراج العقار إلا أن المجني عليه رفض طلبهما بناء على تعليمات مالك العقار فنزلا وتعديا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما أمام العميد، نبيل سليم، رئيس مباحث قطاع الشرق، والعقيد حاتم البيباني مفتش المباحث اعترفا بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق