#موبايلي تنهي المرحلة الأولى من برنامج “قيادي” لتطوير الموظفين

صحيفة المواطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  ......       

المواطن – الرياض

أنهت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، المرحلة الأولى من برنامج التطوير الوظيفي (قيادي)، والذي أطلقته الشركة مؤخرًا؛ بهدف تطوير القادة، حيث شمل البرنامج مستويات وظيفية متفاوتة.

ونجحت موبايلي، في إنهاء أولى مراحل (قيادي)، بالتعاون مع كبرى كليات الأعمال؛ مثل كلية هارفارد للأعمال (Harvard Business School)، وكلية لندن للأعمال (London Business School)، وجامعة إيسادي (Esade University)، وجامعة كوينز (Queen’s University)، لتصميم وتنفيذ الفعاليات التعليمية.

ومن جهته، قال المهندس فايز عوض، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “موبايلي”: “تؤمن الشركة، بأن برامج التطوير، تُعد استثمارًا إيجابيًا يعود على الشركة والموظف بالنفع، كما يضمن استمرار قوة إدارة الشركة، على المديين المتوسط والبعيد”.

وأضاف عوض، حرصنا في “موبايلي”، على التعاون مع كبرى كليات الأعمال العالمية، واتباع أساليب تدريب متنوعة؛ مثل المحاضرات التعليمية، والحالات الدراسية، ومحاكاة الأعمال، بالإضافة إلى نقاشات وتمارين جماعية، لكي تناسب رغبات وقدرات كافة المستويات الوظيفية، وهو ما يعزز من القيمة المضافة للبرنامج”.

يُذكر أن برنامج “قيادي”؛ يهدف إلى تطوير عدّة نواحِ قيادية في الأعمال، وتطوير المهارات الإدارية بشتى مجالاتها، حيث تجمع البرامج ما بين التعليم التقليدي وغير التقليدي، وهو ما يعكس تقديم نموذج تعليمي يُحاكي التطور في أساليب التعليم الحديثة، وتتناول مجالات قيادية وإدارية، تستهدف الشرائح المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق