فوز عميد حقوق أسوان بعضوية "الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي"

الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت لجنة الانتخابات التي شهدتها إدارة الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي والتشريعي عن فوز الدكتور مصطفي خليل كامل عميد كلية الحقوق بجامعة أسوان بعضوية المجلس على المقعدين الخاليين بسبب وفاة الدكتور عبدالعظيم وزير عميد حقوق المنصورة ومحافظ القاهرة الأسبق، والدكتور حمدي عبدالعظيم رئيس أكاديمية السادات الأسبق.

وشهدت الانتخابات منافسة قوية بين المرشحين على المقعدين وأجريت الانتخابات بحضور المستشار سري صيام رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق والدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق نائبا رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وتعد الجمعية التي تضم في عضويتها أكثر من 4 آلاف عضو من الأكاديميين وخبراء القانون والاقتصاد والسياسة والتي أسسها الأمير أحمد فؤاد في 8 أبريل 1909 باسم الجمعية الخديوية والتي كان مقرها في الطابق العلوي من المبني الحالي للجامعة الأمريكية بميدان التحرير برئاسة الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق.  

وعبر الدكتور مصطفى خليل عن سعادته، قائلا: "أتشرف بفوزي بعضوية مجلس إدارة الجمعية التي تمثل كل الأكاديميين في مجال الاقتصاد والسياسة والقانون وأسعى إلى تمثيل جامعة اسوان وكلية الحقوق تمثيلا مشرفا خلال الفترة المقبلة".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق