استقرار فى حالة المواد البترولية بكفرالشيخ

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كفرالشيخ - إسلام عمار:
تشهد مدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، خلال الآونه الأخيرة استقرارا فى حالة المواد البترولية فى حركة التداول والبيع والشراء، فى محطات الوقود، دون وجود زحاماً من قبل المواطنين بعد انتشار خبر زيادة أسعار مواد البترول .

وكشف خالد جمال عزيز - صاحب أحد التوكيلات البترولية الكبرى بمحافظة كفرالشيخ، عن حدوث أزمة زحام منذ حوالى أسبوعين فقط اوعشرون يوماً، بسبب أنتشار شائعة زيادة أسعار البترول، مما جعل المواطنين يقبلون على المحطات، طالبين الحصول على كميات كبرى وبشكل مبالغ فيه .

وأشار هانى عزيز - إلى أن الشائعة التى أنتشرت أضرت كثيراً بعدد من المحطات البترولية، بسبب الزحام، وكان ذلك بسبب عدم وعى المواطنين، والأنسياق وراء الشائعات، لولا تدخل بعض من مفتشى التموين فى الوقت المناسب، وتم تنظيم حركة البيع والشراء، كما تم منع البيع لأصحاب الجراكن، أما الحالة الآن مستقرة، ولا توجد أى مشاكل.

ومن جانبه قال المحاسب عماد عبد الغنى حبيب وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، أن غرفة عمليات المديرية، لم ترصد أى مشاكل او أزمات فى حركة بيع وشراء المواد البترولية، خلال الآونه الأخيرة، وأنما يوجد أستقرارا فى الحالة، مع أنتظام توريد حصة المحافظة يومياً من المواد البترولية، وتبلغ من البوتاجاز 40 الف و600 أسطوانة، و80 الف لتر لبنزين 92، و443 الف لتر لبنزين 80، ومليون و438 الف لتر للسولار .

أخبار ذات صلة

0 تعليق