«عجينة» يعتذر.. ونشطاء : اتعلم إملاء الأول

الحكاية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد استمرار سقاطات إلهامي عجينة المستمرة، والتي كان آخرهم الكشف عن عذرية الفتايات بالجامعات، اشتعل البرلمان والأوساط السياسية والشعبية ومواقع التواصل الاجتماعي، ليعذر عجينة عما قاله، بعد المطالبة بإسقاطه من البرلمان .

ولكن جاء اعتذار عجينة، بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، محملًا بأخطاء إملائية كثيرة كما مبين في الصورة، وقال " أنا بعتذر عن اﻻشاعات اللي انتشرت عن كشف عذرية البنات في الجامعة أنا مقلتش كدا والموضع كان صحفي بيسأل عن سبب زيادة حاﻻت الزواج العرفي في المدارس والكليات وإيه دور الحكومة فاقترحت الموضوع ده وكان مجرد اقتراح" .

واستمر هجوم نشطاء "فيس بوك" عليه، بالسب والنقد على اعتذاره مطالبينه بالابتعاد عن السياسة والتصريحات الغريبة التي يقولها يوميًا، وتصحيح أخطائه الإملائية ".

وكان عجينة طالب بتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى قائلا: "أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها "آنسة"، وكذلك ينبغى أن تقدم كل بنت مستندا رسميا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر".

علي الجانب الأخر أعلن تكتل النائبات المصري الذي يضم أكثر من نائبة برلمانية أنه يسعى لإسقاط النائب من خلال جمع توقيعات والتقدم بمذكرة تطال بإسقاط النائب مؤكدين انه يشوه البرلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق