بالفيديو.. أتليتكو يعمق جراح فالنسيا ويتصدر الليجا مؤقتًا

البديل 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق أتلتيكو مدريد انتصارا ثمينا خارج قواعده على مضيفه فالنسيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب «ميستايا»، ضمن منافسات الأسبوع السابع بالدوري الأسباني لكرة القدم «ليجا».

على الرغم من إتاحة الفرصة للفريق الضيف لتسجيل هدف التقدم خلال النصف الأول من اللقاء، إلا أنه خرج سلبيًا بعدما فشل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، من وضع أتليتكو في المقدمة بإضاعته لركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لفريقه.

وبعد مرور 18 دقيقة من أحداث شوط المباراة الثاني نجح جريزمان، من تعويض ركلة الجزاء التي أهدرها في الشوط الأول بتسجيله هدف التقدم لفريقه، وتمكن كيفين جاميرو، من إنهاء اللقاء لصالح الروخ بلانكوس، بتسجيله الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الفوز وضع فريق العاصمة الأصغر على قمة الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد خفافيش المستايا عند 6 نقاط في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

وتصدر المهاجم الفرنسي لفريق العاصمة الأسبانية «مدريد»، جدول هدافي الليجا الإسبانية، بعدما تمكن من زيارة شباك فالنسيا في لقاء اليوم، حيث رفع رصيده إلى 6 أهداف، يليه الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم البارسا برصيد 5 أهداف.

الهدف الأول

الهدف الثاني

الرابط الدائم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق