تشييع جثمان شهيد الهجوم المسلح بالعريش بمسقط رأسه بالمنوفية

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المنوفية  - هبة سالم :
شيع اليوم الاثنين، المئات من اهالى قرية شطانوف التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، جثمان الشهيد المجند  " احمد عبدالفتاح عبدالرحمن" ٢١ سنه، والذى كان قد استشهد عقب هجوم مسلح على سيارة أجرة يستقلها قبل وصولة الى معسكر الامن المركزى بجنوب مدينة العريش .

انطلقت الجنازة العسكرية عقب صلاة الجنازة على الشهيد بالمسجد الكبير بالقرية بحضور العديد من القيادات الامنية والشعبية بالمحافظة ،
وردد الاهالى هتافات تطالب بالقصاص لدماء الشهداء، مرددن " بالروح بالدم نفديك ياشهيد، ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح ، الارهاب لازم ينتهى " القصاص ياسيسى " .
وقال عبدالسلام أمين، عم الشهيد، ان الشهيد كان حسن الخلق وكان يحبة الجميع، لافتا الى انه لدية شقيق اكبر منه يعمل سائق ، وشقيقة مخطوبة وقاربت على الزفاف، ووالدة يعمل مبيض محارة، ووالدتة ربة منزل، لافتا الى ان شقيق الشهيد، متزوج منذ اسبوعين، وحضر شقيقة العرس ، ليسافر اليوم الى معسكرة، ويودع اسرتة وكانة لن يعود من جديد.

وطالب عم الشهيد، ان يتم توفير فرصة عمل مناسبة لشقيق الشهيد الذى لدية رخصة قيادة درجة ثانية، وفى حاجة الى الالتحاق بالعمل لمساعدة اسرة الشهيد.
كما طالب عم الشهيد، ان يتم تسمية مدرسة القرية الثانوية، المشتركة، والتى تقارب منزل الشهيد، باسمة من اجل تخليد ذكرى الشهيد، وعرفانا بالجميل .
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة مسلحة هاجمت سيارة أجرة كان يستقلها 5 مجندون في طريقهم إلى معسكر الأمن المركزي بجنوب مدينة العريش، إلا أن المجموعة أطلقت النار عليهم، ما أسفر عن استشهادهم في الحال.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق