الليلة.. مباريات نارية بالقارة العجوز

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشتعل القارة العجوز اليوم بعدد من المباريات النارية قبل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، وتشهد إنجلترا مواجهة كبيرة بين توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، فيما يصطدم أتلتيكو مدريد بفالنسيا في الدوري الإسباني في لقاء لا يقل أهمية عن موقعة إنجلترا، وفي إيطاليا يواجه روما نظيره إنتر ميلان في موقعة أم المعارك.

الدوري الإنجليزي

عشاق الساحرة المستديرة وفريق مانشستر يونايتد على موعد متجدد في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة لمتابعة مباراة الشياطين الحمر وستوك سيتي، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

يحتل شياطين اليونايتد صاحب الضيافة المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل فريق ستوك سيتي جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، جمعهما من تعادلين وأربع هزائم.

تحظى المباراة بمتابعة كبيرة من الجماهير العربية والمصرية؛ نظرًا لعشقها لكرة مانشستر يونايتد، بالإضافة لتواجد الموهبة المصرية رمضان صبحي، صاحب الـ19 عامًا، ضمن صفوف ستوك سيتي الذي يواجه اليونايتد اليوم.

من جانبه يأمل صبحي في الحصول على فرصة الظهور الأول في الدور كأساسي، بعدما عانى من الابتعاد عن قائمة الثماني عشر والتشكيلة الرئيسية خلال الفترة الأخيرة.

وفي الثالثة والربع عصرًا تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب العاصمة الإنجليزية «لندن»، وبالتحديد نحو ملعب «وايت هارت لين»، لمتابعة المباراة النارية بين توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي.

يحتل فريق توتنهام هوتسبير صاحب الملعب والجمهور المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بينما يحتل السيتيزين صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الستة التي خاضها.

يسعى كلا الفريقين للفوز باللقاء، حيث يأمل السيبرز في إيقاف قطار انتصارات السيتي عند الجولة السابعة، وتقليص فارق النقاط الأربع إلى نقطة وحيدة، فيما يسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا إلى مواصلة مسلسل الانتصارات بالفوز على توتنهام؛ لتوسيع فارق النقاط مع ليفربول وصيف الترتيب إلى خمس نقاط بدلًا من اثنتين.

إليكم الجدول الكامل لمباريات البريميرليج اليوم:

1.00 مانشستر يونايتد : ستوك سيتي

3.15 ليستر سيتي : ساوثهامتون

3.15 توتنهام هوتسبير : مانشستر سيتي

5.30 بيرنلي : أرسنال

الدوري الإسباني

يحتضن ملعب «ميستايا» في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «ليجا».

فالنسيا صاحب الضيافة يقبع في المركز السادس عشر برصيد ست نقاط، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 12 نقطة. وعلى الرغم من تراجع خفافيش المستايا في جدول الترتيب، إلا أن مباراته أمام الفرق الكبيرة دائمًا ما تكون مثيرة.

الخفافيش يسعى للتحليق من جديد بالفوز على الروخ بلانكوس ووضع حد لمسلسل نزيف النقاط الذي لازمه خلال مباريات الموسم الجاري، بينما يسعى أتلتيكو لتحقيق الفوز والقفز إلى صدارة الليجا بشكل مؤقت برصيد 15 نقطة.

إليكم الجدول الكامل لمباريات اليوم بالليجا بتوقيت القاهرة:

12 فالنسيا : أتلتيكو مدريد

4.15 ريال مدريد : إيبار

6.30 إسبانيول : فياريال

6.30 مالاجا : أتلتيك بيلباو

8.45 سيلتا فيجو : برشلونة

الدوري الإيطالي

عشاق الكرة الإيطالية ومحبو الفرعون المصري محمد صلاح على موعد مع المتعة والإثارة في التاسعة إلا الربع مساءً، لمتابعة موقعة أم المعارك بين روما وإنتر ميلان، التي تجمعهما على ملعب «الأوليمبيكو»، معقل الرومانيستا، ضمن منافسات الأسبوع السابع بالدوري الإيطالي.

يحتل روما صاحب الضيافة المركز السادس برصيد عشر نقاط، بينما يتفوق عليه منافسه في موقعة اليوم، إنتر ميلان مركزًا في الترتيب بفارق نقطة واحدة.

يتواجد صلاح ضمن صفوف ذئاب روما، ويأمل في قيادة فريقه اليوم لتحقيق انتصار يعود به إلى المربع الذهبي من جديد، وسجل لاعب المقاولون العرب الأسبق ثلاثة أهداف حتى الآن مع فريق روما بالكالتشيو.

إليكم الجدول الكامل لمباريات اليوم بالكالتشيو بتوقيت القاهرة:

12.30 إمبولي : يوفنتوس

3.00 أتلانتا : نابولي

3.00 بولونيا : جنوى

3.00 كالياري كروتوني

3.00 سامبدوريا : باليرمو

6.00 ميلان : ساسولو

6.00 تورينو : فيورنتينا

8.45 روما : إنتر ميلان

الرابط الدائم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق