"أسف ياريس" لنجل عبد الناصر: "لو خرج مبارك عن صمته لن تخرج من بيتك خجلاً"

مصراوى 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت-عبير القاضي:

وجهت صفحة "أسف ياريس"، المؤيدة للرئيس الأسبق حسني مبارك، رسالة إلى نجل "جمال عبد الناصر" والتي وصفوه متاجر بأسم والده، قائلة:" كفانا كذباً وتطبيلا ونفاقا".

وقال أدمن صفحة "آسف ياريس" عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الأجتماعي"فيسبوك" اليوم الأحد، "رسالة الي نجل خليل الذكر جمال عبد الناصر المتاجر بأسم والده امام الشاشات والذي لم يترك مناسبة إلا وهاجم فيها الشهيد أنور السادات والرئيس مبارك، كفاك كذباً وزوراً ونفاقاً و تطبيلاٌ".

وأضاف "الذي نفسنا بيده لو خرج الرئيس مبارك عن صمته هو أو أفراد أسرته وتحدثوا عن ما فعلوه معك أنت و أسرتك لما استطعت أن تخرج من باب بيتك خجلاً من ملقاة الناس".

يذكر أن قال عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل، إن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، أجرى زياره لمنزل والده، ووجده آيل للسقوط، فطلب من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ترميم المنزل، وتحويله لمتحف، مشيراً إلى أنه بعد ثورة 25 يناير توقف العمل في إنشاء المتحف، وعاد مرة أخرى بعد ثورة 30 يونيو.
 
وشدد نجل عبد الناصر، في تصريحات تلفزيونية، أن متحف والده متواجد به كل مستلزماته حتى الوقت الراهن، مضيفًا : "أن وزارة الثقافة تشرف على المتحف حتى الآن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق