حكاية صورة| لقطة نادرة لأبطال «موعد على العشاء»

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر “موعد على العشاء” أحد الأفلام التي تركت بصمة لا تنسى في مجال السينما المصرية، حيث عرض عرض للمرة الأولى في 6 نوفمبر 1981 وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

ونعرض صورة جمعت أبطال العمل، وهما أحمد زكي وحسين فهمي وفي منتصف الصورة يقف السيناريست بشير الديك، حيث شارك في بطولة الفيلم، إضافة إلى سعاد حسني، زوز ماضي، سامي سرحان، رجاء الجداوي وغيرهم.

تدور أحداث الفيلم حول بطلة الفيلم نوال “سعاد حسني” المتزوجة من رجل الأعمال عزت “حسين فهمي”، الذي تحول بشكل كبير في تعامله معها، حيث كان دائم التودد لها في فترة الخطوبة، وبعد أن تزوجها تحول إلى شخص بارد في عواطفه نحو زوجته يعاملها كأنها مجرد قطعة ديكور في المنزل لا يعيرها أي اهتمام.

يظهر في الصورة شكري “أحمد زكي” مصفف الشعر الذي يعطي نوال ما تفقده من حب واهتمام من جانب زوجها، الأمر الذي يجبرها على طلب الطلاق من زوجها لبدء حياة جديدة بعديًا عنه، وبالفعل تحدث عملية الانفصال بين عزت ونوال لتبدأ الأخيرة حياتها الجديدة مع حبيبها.

يحاول عزت بكل الطرق إفشال إتمام الزيجة، لكنه لم يستطع ويتم المراد، لتشتعل بداخل عزت رغبة شديدة في الانتقام من زوجته السابقه، وبالفعل يسلط أحد الأشخاص على زوجها شكري فيصدمه بسيارته ويقتله.

نوال أيضا تشتعل بداخلها رغبة في الثأر لزوجها الذي قتل على يد عزت بعد أن اكتشفت أن الأخير من قتل زوجها، وتبدأ في خطة الانتقام بادعائها أنها تحبه وترغب في العودة له، وفي إحدى الليالي تطهو لعزت طعامه المفضل وتضع له فيه السم، حيث يطلب منها عزت تناول الطعام معه فتستجيب ليستقر السم في جوقف الثنائي وتنتهي قصتهما.

الرابط الدائم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق