ما لا تعرفه عن سيد البيت الأبيض المحتمل؟

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت- هدى الشيمي:
أصبحت عائلة المرشح الجمهوري دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، محط الأنظار أكثر مما سبق، نظرا لتصريحاته المثيرة للجدل وتصرفاته الغريبة وغير المعتادة، وفي تقرير نشره موقع "Sheknows" الأمريكي اشار إلى أربع معلومات عن ابنته الثانية تيفاني ترامب، والتي يقال إنها ستحل محل والدها وستكون خليفته في مجال العقارات، وفي إدارة أعمال العائلة الكبيرة.

 1- والدتها مارلا مابلز:

هي ابنة الممثلة وعارضة الأزياء السابقة مارلا مابلز، التي كانت الشغل الشاغل لوسائل الإعلام في التسعينيات، عندما اتهمومها بأنها السبب الرئيسي في انهيار زواج دونالد ترامب من زوجته السابقة إيفانا ترامب بعد علاقة استمرت حوالي 12 عام، وبعد انفصالها تزوج المرشح الجمهوري من مارلا وأعلنت حملها بطفلته بعد عدة أشهر، ثم انهيا علاقتهما بعد ستة أعوام.

 2-  تخرجت من الجامعة هذا العام:

تخرجت تيفاني من جامعة بنسلفانيا هذا العام وحصلت على تخصص مزدوج في علم الاجتماع والدراسات الحضرية.

 3- ثروتها لم تصل إلى المليون دولار بعد:

600 ألف دولار مبلغ كبير بالنسبة لعدد كبير ممن يعيشون على هذا الكوكب، إلا أنه مبلغ قليل بالنسبة لابنة دونالد ترامب الذي تزيد ثروته عن أربعة مليارات دولار.

 4- مغنية بوب واعدة:

أعلنت تيفاني خلال مرحلة المراهقة إنها ترغب في أن تكون مغنية بوب، وقالت لصحيفة الدايلي ميل البريطانية إنها تحب الموسيقي جدا، وطالما حلمت بأن تكون مغنية، إلا أنها ستركز  على دراستها وبعد الانتهاء منها، ستقرر إذا كانت ستصبح مغنية محترفة.  ومنذ فترة أطلقت تيفاني أغنية "Like Bird".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق