عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله 01 محرم 1438 هـ الموافق 02 أكتوبر 2016 م واس
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم افتتاح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمس، المرحلة الأولى من مشروع مصنع إسمنت فلسطين في بيت لحم .
وسلطت الضوء على المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي نظمت أمس، في سخنين إحياء للذكرى السادسة عشرة لهبة القدس والأقصى التي ترافقت مع الانتفاضة الثانية العام 2000، وتخليداً للشهداء الذين سقطوا في الهبة برصاص قوات الاحتلال.
وأشارت الصحف إلى موافقة السلطات الإسرائيلية على بناء 98 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة وإقامة منطقة صناعية إسرائيلية قرب رام الله.
وتحدثت الصحف عن فرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي إغلاقاً شاملاً على الأراضي الفلسطينية بدءاً من فجر اليوم الأحد وحتى مساء الثلاثاء.
وتابعت تعرض أكبر مستشفى في الأحياء الشرقية المحاصرة في مدينة حلب لقصف بالبراميل المتفجرة أمس، للمرة الثانية في أربعة أيام، في وقت تشن قوات النظام السوري بدعم روسي هجوما على محورين في محاولة للسيطرة على مناطق فصائل المعارضة.
وتناقلت الصحف مطالبة دولة الكويت أمس، عقد جلسة فورية وطارئة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين وذلك لبحث الأوضاع الإنسانية المتدهورة في مدينة حلب السورية.
// انتهى //
12:05ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق