اعترافات "ساقطة المهندسين": "اغتربت ولجأت للدعارة بحثًا عن المال"

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمد شعبان:

أدلت المتهمة بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام من الخليجيين بمنطقة المهندسين باعترافاتها حول الأسباب التي دفعتها لدخول عالم الأعمال المنافية للآداب.

وقالت المتهمة "د. أ."، 20 عامًا، إنها من محافظة كفر الشيخ، لأسرة فقيرة، حيث يعمل والدها حارس عقار يسعى إلى توفير احتياجات المنزل.

وأضافت المتهمة، أن أحد الشباب تقدم إلى خطبتها، ووافق والدها، لكنها فقدت عذريتها على يديه، فقررت ترك المنزل، والسفر إلى القاهرة؛ بحثًا عن فرصة عمل، تستطيع من خلالها توفير حياة كريمة لها.

وأشارت المتهمة، إلى أنها تعرفت على إحدى الفتيات، واصطحبتها إلى عدد من الملاهي الليلية بالمهندسين والعجوزة، قبل أن تدخل عالم الأعمال المنافية للآداب مع الأثرياء العرب مقابل 1500 جنيه في الوقت الذي أخبرت فيه والدها بعملها بإحدى الشركات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مباحث آداب الجيزة، بقيام فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعرض نفسها على راغبي المتعة الحرام من الأثرياء العرب.

وكشفت تحريات العقيد تامر فاروق، أن المتهمة قدمت إلى القاهرة بحثًا عن فرصة عمل، بعدما فقدت عذريتها على يد خطيبها بمحافظة كفر الشيخ، لتدخل عالم الأعمال المنافية للآداب من بوابة الملاهي الليلية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائدان أحمد لاشين ومحمد سعيد من ضبط المتهمة في حالة تلبس مع خليجي داخل شقة بمنطقة المهندسين، وبحوزتهما مبلغ مالي وهواتف محمولة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق