الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة تونس تقرر الإضراب العام الوطني

الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة تونس، أمس، مؤتمرا من أجل رد الاعتبار للحركة الطلابية وخرجت بالعديد من المقررات.

وأصدرت الهيئة بيانا حصلت "الوطن" على نسخة منه عبر أماني ساسي، الأمين العام للاتحاد العام لطلبة تونس، جاء فيه تجميد نشاط أحمد الذوادي، على خلفية تغيبه 3 مرات متتالية عن الاجتماعات الدورية للمكتب التنفيذي.

وأهاب البيان التحلي بروح المسؤولية والانضباط والمبدئية في التعاطي مع كل الملفات سواء في علاقة الطلبة أو الإدارة أو في ما بين الرفاق أنفسهم، وإقرار الإضراب العام الوطني احتجاجا على تردي الأوضاع في الجامعة التونسية، ويحال تحديد تاريخه وآجاله للمكتب التنفيذي في شخص أمينه العام.

وتابع البيان: "تعزيز المكتب التنفيذي بروح شبابية مناضلة وذلك بعد انصراف عدد من أعضاء المكتب التنفيذي إلى مهام أخرى ويشمل هذا التعزيز كل من الطلبة، فهمي القروي في خطة مساعد أمين مال، ورياض جراد في خطة مكلف بالإعلام، و كل من الطلبة أيمن الرحموني، ووسيم الدايخ في خطة مكلفين بالشؤون الطلابية".

وأعلن الاتحاد مساندته التامة وغير المشروطة لقدماء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزين أمنيا وحقهم في التشغيل وضرورة تعجيل الأطراف المعنية في حل الملفات والتفاعل الإيجابي مع أصحابها، مضيفا أن كل الأطراف السياسية والتشكيلات الحزبية مدعوة اليوم إلى أن ترفع أيديها عن ملف الاتحاد العام لطلبة تونس ولن يثنيه شيء على خوض المعركة التي تعتبر في الأصل استقلالية الجامعة التونسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق