ترامب يهاجم أوباما: ماذا تفعل لو ثبت تورط كلينتون في جرائم فساد؟

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - علاء المطيري:

قال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، إن هيلاري كلينتون، المرشحة الديمقراطية، تلقت 100 مليون دولار من التبرعات الخيرية، بينما أنفقت أنا أكثر من 100 مليون دولار، مضيفًا: "أنا لا أعمل إلا من أجل أمريكا، والكثير من الأشياء تم إنجازها، وأنفقت الكثير في الانتخابات، لكنني سأحافظ على استقلال دولتنا".

وقال ترامب في كلمته التي ألقاها في ولاية ميتشجان، مساء الجمعة، سؤالي إلى كلينتون: "ما هو موقف من يمتلكون حصانة من المحاسبة الجنائية إذا أصبحتي في منصب الرئيس؟".

كما وجه ترامب سؤال إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما "ما هو موقفك من كلينتون إذا ثبت إنها ارتكبت جرائم ضد الدولة الأمريكية؟"، مشيرًا إلى أن أعضاء في حملة كلينتون لهم تعاملات مالية عديدة متعلقة بالفساد.

وقال ترامب إن كلينتون جلبت الكثير من الكوارث للأمة الأمريكية وبصفة خاصة ضد الأمريكيين من أصل أفريقي، مشيرًا إلى أنها لن تفعل أي شئ من أجلهم إذا أصبحت في منصب الرئيس، مضيفًا: "لكن إذا انتخبتم ترامب سوف أحل كل مشاكلكم بداية من الوظائف والتعليم وحتى الخدمات العامة".

وهاجم ترامب إدارة كلينتون السابقة، مشيرًا إلى أن الكثير من المشكلات التي تواجهها أمريكا تمثل تبعات سياسات سابقة، مشيرًا إلى أنه سوف يعيد إطلاق مصادر القوة الأمريكية وإصلاح الخدمات الصحية التي وضعتها إدارة أوباما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق