7 نوفمبر.. الحكم على 3 طلاب متهمين بالتظاهر بجامعة الأزهر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمود السعيد:

حجزت الدائرة التاسعة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم السبت،النطق بالحكم على 3 طلاب متهمين بالتظاهر بجامعة الأزهر لجلسة 7 نوفمبر المقبل.
صدر القرار برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين شريف فتحي، وخالد حماد، وسكرتارية عزت فاروق.

وأسندت النيابة لكن من عماد صلاح سعيد و محمود محمد صبحي ومحمد ماهر رشاد، طلاب بجامعة الازهر، بالتظاهر والتجمهر بدون تصريح، واستعمال القوة في التعدي على قوات الشرطة وأفراد أمن شركة "فالكون"، والإتلاف العمدي للمتلكات العامة والخاصة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 6751 لسنة 2014، بقيام المتهمين وآخرين في أكتوبر 2014، بالتجمهر أمام جامعة الأزهر بمدينة نصر، وحملوا الألعاب النارية والحجارة في الهجوم على قوات الشرطة، بحسب أمر الإحالة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة اعتدوا على موظفين عموميين وأفراد الأمن بشركة "فالكون" أثناء تأدية عملهم، وسرقة المنقولات والأموال الخاصة بالمجني عليه "رمضان هلال أحمد"، و"عبده محمد عبد المنعم"، فردي أمن عن طريق التعدي بالضرب عليهم.

وقال الشاهد أحمد عادل عبد العظيم، نقيب قسم شرطة مدينة نصر ثان، إنه تواجد بوقت الحادث كمسؤول عن قوة التأمين وشاهد المتهمين خلال تنظيمهم التظاهرة والتعدي على أفراد الأمن، وتكسيرهم سيارة الدكتور "سماء صالح"، خلال ممارسة أعمالها بجامعة الأزهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق