"شركات السياحة والطيران": شعرنا بالإحباط بعد نفي روسيا عودة رحلاتها

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال عماري عبدالعظيم، رئيس شعبة شركات السياحة والطيران بالغرفة التجارية، إن وصف وزير النقل الروسي عودة الرحلات إلى مصر مرة أخرى في أكتوبر الحالي بـ"الشائعات، أصاب الجميع بـ"الإحباط"، مضيفًا أن تصريحه جاء بالرغم من تسلم الجانب الروسي العمل في صالة 2 بمطار القاهرة.

وأضاف عماري، في تصريح لـ"مصراوي"، أنه يجب على وزارة السياحة البحث وفتح أسواق أخرى في إفريقيا وأوروبا من أجل تعويض السائح الروسي، بعد موقف روسيا الحالي، مؤكدًا أن ذلك سيحدث من خلال التعاون بين وزارتي الطيران والسياحة من خلال التنسيق في تنظيم الطيران والحجوزات.

وأشار رئيس شعبة شركات السياحة و الطيران، إلى أن العاملين بقطاع السياحة لا يعلمون شيئًا عن مطالب الجانب الروسي التى أدت إلى استمرار تعليق الرحلات، بحيث نقدر على طرح حلول للخروج من تلك الأزمة -وفقًا لقوله.

كان وصف وزير النقل الروسي، مكسيم سوكولوف، ما أعلنته وسائل إعلام، بأن روسيا ومصر سيستأنفان الرحلات الجوية في أكتوبر بـ"الشائعات".

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية، نقلًا عن وزير النقل الروسي، نفيه صحة ما أشيع بأن روسيا ستُعاود تسيير الرحلات الجوية إلى مصر في أكتوبر من عام 2016.

كانت روسيا اضطرت إلى تعليق الرحلات الجوية إلى مصر بعد تحطم إحدى الطائرات التي كانت تنقل السياح الروس من وإلى مصر في عام 2015.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق