المشدد 7 سنوات لمتهم بإطلاق الخرطوش على كمين شرطة بمنطقة شبرا

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمود السعيد:

قضت الدائرة 12 شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، اليوم السبت، بالسجن المشدد 7 سنوات على محمد بسيوني محمود، لاتهامه بحيازة فرد خرطوش غير مرخص، واستعمال القوة في التعدي على ضابط شرطة أثنا ممارسة عمله.

وكشفت التحقيقات عن شروع المتهم "محمد بسيوني" وآخر مجهول في سرقة سيارة يقودها المجني عليه "ممدوح سعد أيوب"، بأن استقلا السيارة، وقام الأخير بتهديده بسلاح أبيض، بينما هدده المتهم بفرد خرطوش، مما بث الرعب في نفسه وشل حركته، لكن باءت جريمتهما بالفشل بسبب القبض على الأول وهروب الآخر.

وقال المجني عليه "ممدوح أيوب" في شهادته، إن المتهمين استوقفاه حال قيادته سيارته الأجرة بمنطقة شبرا، لتوصيلها لأحد الأماكن، وهدده الراكب بالمقعد الخلفي بمطوان "قرن غزال"، وهدده الأخر بفرد خرطوش.

وأضاف ممدوح أن المتهمين أجبراه على النزول من السيارة بالإكراه، وسرقتها لكنه صاح بصوت عالٍ ولاحقهما بصحبة الأهالي وتصادف وجود كمين شرطة، فتم ضبط الأول وهروب الآخر.

وقال الشاهد الثاني أحمد عاطف المغازي، ضابط مباحث شبرا، إنه تمكن بصحبة القوة المرافقة له من السيطرة على المتهم الأول بعد إطلاقه الخرطوش عليهم بينما هرب المتهم الآخر، وعثر معه على طلقة خرطوش وسلاح أبيض "مطواة".

ونسبت النيابة للمتهم "محمد بسيوني" في القضية رقم 5358 لسنة 2013، حيازة فرد خرطوش وذخيرة غير مرخصة، واستعمال وآخر مجهول القوة في الاعتداء على ضابط بمباحث شبرا الخيمة وأفراد القوة المصاحبة له، لإجباره على الامتناع عن عمل من أعمال وظيفته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق