الجيزة: غلق شارع الهرم جزئيًا أثناء تنفيذ أعمال الخط الرابع للمترو

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت – سحر عزام :

قال اللواء علاء هراس، نائب محافظ الجيزة، إن شارع الهرم سيتم غلقه جزئيا أثناء تنفيذ الخط الرابع من مترو الأنفاق، وذلك بإغلاق حارة مرورية وتشغيل باقي الحارات والاعتماد على شارع فيصل بعد تطويره وتوسيعه.

وأضاف هراس، في تصريحاته لبرنامج عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة2"، اليوم السبت، أن أعمال التطوير تجرى على قدم وساق في شارع فيصل وأعمال النظافة في شارع فيصل تتم على مدار 24 ساعة، لافتًا لتعاون محافظة الجيزة مع الأحياء والمجتمع المدني ونواب البرلمان للحفاظ على أعمال التطوير.

وأهاب نائب محافظ الجيزة، بالمواطنين بالحفاظ على أعمال التطوير وعدم إلقاء المخلفات والقمامة في الشوارع والميادين، مؤكدًا أن المواطن هو من يستفيد بالدرجة الأولى من أي تطوير وتحديث.

كانت أعلنت الهيئة العامة لمترو الأنفاق، عن تفاصيل المرحلة الأولى من أعمال الحفر بالخط الرابع لمترو الأنفاق، حيث من المقرر البدء فيها مطلع العام المقبل.

وقالت الهيئة إن المرحلة الأولى تمتد من المحطة التبادلية بجوار الورشة غرب الطريق الدائري على حدود مدينة 6 أكتوبر مرورًا بمنطقة حدائق الأهرام، ثم المتحف المصري الكبير، وميدان الرماية، ثم شارع الهرم حتى محطة الجيزة، ليتقاطع مع الخط الثانى للمترو، ثم يمتد بعد ذلك إلى محطة الملك الصالح للمترو ليتقاطع مع الخط الأول للمترو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق