مدرب الفراعنة: نسعى للفوز على الكونغو في برازافيل

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه يسعى لتحقيق ضربة بداية قوية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بالفوز على الكونغو.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات الكونغو، وأوغندا، والمنتخب الغاني، الذي تأهل للنسخة الماضية بمونديال البرازيل 2014 على حساب منتخبنا الوطني.

وقال كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، قبل التوجه لبرج العرب لبدء المعسكر المغلق استعدادًا لمباراة الكونغو: «راضٍ عن قائمة اللاعبين الذين اخترتهم للانضمام لمعسكر الاستعداد للقاء الكونغو، المقرر له التاسع من أكتوبر الجاري في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا».

وأوضح المدرب الأرجنتيني، الذي قاد الفراعنة للتأهل لكأس الأمم الإفريقية بعد غياب ثلاث دورات متتالية، أنه لا يفكر سوى في مباراة الكونغو، ولا يشغل تفكيره بغانا أو أوغندا.

وشدد كوبر على احترامه الكامل لجمبع المنافسين، لكنه يسعى للفوز بالمباراة المنتظرة في برازافيل، والحصول على الثلاث نقاط، لمنح الفريق دفعة قوية في بداية المشوار نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال الذي يراود عشاق الكرة المصرية.

وأشار المدير الفني للفراعنة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد وكل المنظومة الرياضية تقدم وسائل الدعم كافة للمنتخب، وتوفر له كل الإمكانيات وتذلل كل العقبات من أجل إنجاز مهمته بنجاح.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني خاض مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة الكونغو المرتقبة، الأولى أمام غينيا ببرج العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والثانية أمام منتخب جنوب إفريقيا، واتهت بخسارته بهدف دون رد.

الرابط الدائم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق