أهم مباريات اليوم بالدوريات الأوروبية

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام اليوم العديد من المباريات في الدوريات الأربعة الكبرى، في مقدمتها مواجهة هال سيتي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأودينيزي ولاتسيو بالدوري الإيطالي.

الدوري الإنجليزي

تنطلق منافسات الأسبوع السابع بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» بإقامة خمس مباريات، يلتقي خلالها سوانزي سيتي وليفربول في الواحدة والنصف ظهرًا، فيما تقام مباريات سندرلاند ووست بروميتش ألبيون، وست خهام يونايتد وميدلزبره، واتفورد وبورنموث، في الرابعة عصرًا.

وفي أهم مباريات السبت بالبريميرليج يستضيف فريق هال سيتي، أحد الوافدين الجدد على الدوري الأقوى في العالم، والذي يلعب بين صفوفه الظهير المصري أحمد المحمدي، في الرابعة عصرًا، نظيره تشيلسي، على ملعب «كينجستون كوميونيكاشنز».

يحتل فريق النمور صاحب الملعب والجمهور في موقعة اليوم، المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط، بينما يحتل البلوز القادم من العاصمة الإنجليزية لندن المركز الثامن برصيد عشر نقاط.

يسعى كلا الفريقين لحصد نقاط اللقاء؛ لتحسين موقفهما في جدول الترتيب، البلوز من أجل التمسك بأمل المنافسة على اللقب وعدم الابتعاد أكثر عن فرق المقدمة، وهال سيتي للتخلص من مسلسل نزيف النقاط الذي لازمه خلال المباريات الأخيرة.

الدوري الإسباني

تستأنف منافسات الأسبوع السابع بالدوري الإسباني لكرة القدم «ليجا»، الذي يتصدر جدول منافساته فريق ريال مدريد برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة غريمه التقليدي وحامل اللقب.

ويحل فريق ليجانيس، الوافد الجديد على المسابقة، في الواحدة ظهرًا، ضيفًا على غرناطة، فيما يستضيف إشبيلية في الرابعة والربع نظيره ديبورتيفو ألافيس، ويلتقي أوساسونا ولاس بالماس، على ملعب الأول، في السادسة والنصف مساءً. وفي ختام مباريات اليوم يحل فريق سبورتينج خيخون، في التاسعة إلا ربع مساءً، ضيفًا على ديبورتيفو لاكورونا.

الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب «الفريولي»، في التاسعة إلا ربع مساءً، قمة نارية بين فريقي أودينيزي ولاتسيو، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم «كالتشيو».

يحتل فريق أودينيزي صاحب الضيافة المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط، وبفارق الأهداف عن روما صاحب المركز الرابع.

يسعى كلا الفريقين للظفر بالنقاط الثلاث في مواجهة اليوم، أودينيزي من أجل الارتقاء في جدول الترتيب، ولاتسيو من أجل القفز للمركز الثالث وتخطى روما وميلان والاقتراب من نابولي الوصيف.

وفي مباراة أخرى بنفس الأسبوع يلتقي فريق بيسكارا صاحب المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط، في السادسة مساءً، مع نظيره كييفو فيرونا صاحب المركز السابع برصيد عشر نقاط.

الدوري الألماني

تقام مساء اليوم، ست مباريات ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم «بوندسليجا»، الذي يحمل لقبه بايرن ميونيخ.

وتقام في الثالثة والربع مساء مواجهات بايرن ميونيخ وكولن، هيرتا برلين وهامبورج، إنجولشتات وهوفنهايم، دارم شتات وفيردر بريمن، فرايبورج وأينتراخت فرانكفورت، فيما تقام مباراة وحيدة في السادسة والنصف مساءً، يلتقي خلالها باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند، في مواجهة من العيار الثقيل.

الرابط الدائم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق