أول تعاون مصري أسباني لعالم خالي من فيروس سي يبدأ من نادي برشلونة

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت اتفاقية تعاون مشترك بين نادي برشلونة الأسباني، وشركة برايم فارما المتخصصة في تسويق الدواء المصري بالخارج  للترويج لبرنامج  السياحة العلاجية "Tour n Cure" بوضع العلامة التجارية للبرنامج المصرى على التذكرة الذهبية  للنادي لحضور كافة مبارياته فى الدوري الإسباني للموسم الحالى ٢٠١٧-٢٠١٦.

يذكر أن برنامج "Tour n Cure" هو البرنامج الأول فى مصر الهادف للترويج للسياحة العلاجية، وأحد أهم انجازات شركة برايم فارما.

ويعد التعاقد تتويج لمجهود الفريق المصري القائم على تسويق البرنامج للمرضى الأسبان بشكل خاص ودول أوروبا بشكل عام، إضافة إلى انضمام نجم كرة القدم البرازيلي داني الفيس، كسفير للحملة بشكل رسمي منذ مايو الماضي.

 ويعتبر هذا الانجاز سبق مصري يحدث لأول مرة فى التاريخ، أن يتم وضع إحدى العلامات التجارية المصرية على واحدة من أهم تذاكر مباريات الدوري الاسباني ولأحد أعرق الأندية فى العالم نادى برشلونة.

وقال المهندس تامر وجيه، رئيس شركة برايم فارما، إن الشركة حققت هذا النجاح بوضع أول علامة تجارية مصرية Tour n Cure على تذكرة أحد أهم وأكبر الأندية في العالم بعد نجاح الحملة في الترويج للسياحة العلاجية فى مصر واستقبال المرضى الأسبان واتمام برنامج العلاج والاستشفاء المتكامل  لهم وهو ما دفع نادى برشلونه للمشاركة بهذا التعاون وضم العلامة التجارية للحملة على تذكرته الذهبية.

وأضاف وجيه، أن الشركة بصدد الإعلان فى الأيام القليلة القادمة عن مفاجأة كبرى بضم أحد أهم أبطال اللعبة فى العالم للترويج للسياحة العلاجية فى مصر والمشاركة في انهاء معاناة الملايين فى كل انحاء العالم والاستفادة من التجربة المصرية  فى علاج المرضى حيث سنحتفل قريبا بتصدر مصر لقائمة شفاء المرضى من فيروس سي عالميا  و فور الانتهاء من هذا التعاقد سيتم ترويجه لدعم السياحة المصرية وخاصة العلاجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق