جدة تستيقظ على جريمة بشعة.. أخ يقتل شقيقته رميا بالرصاص والسبب

كايروبورتال 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : (بوابة القاهرة) السبت، 01 أكتوبر 2016 03:20 ص

جريمة "أرشيفية"

سلمت دائرة القصاص والحدود في محكمة جدة، لائحة الاتهام إلى قاتل شقيقته في مقر عملها بدار الحماية في جدة، بعدما بدأت المحكمة تداول القضية، وأبلغت المتهم أن له حق توكيل محام عنه.

وكان الشاب المتهم بقتل شقيقته الثلاثينية، أدلى باعترافات كاملة أمام هيئة التحقيق والادعاء العام، كما صادق على اعترافاته وقام بتمثيل تفاصيل الجريمة، كاشفًا أنه أطلق عليها النار من مسدس، أثناء تواجدها بمقر عملها بعد إصرارها على الزواج من شاب عربي بالرغم من رفض بعض أفراد أسرتها.

وكشفت معلومات، أن المتهم شاب (23 عامًا) يدرس هندسة الآلات ويقيم في منطقة تبوك، حيث أقر وهو بكامل قواه العقلية بقتل شقيقته عمدًا بإطلاق خمس رصاصات عليها، نافيًا أي يكون له أي شريك أو محرض أو مخطط، بحسب صحيفة "عكاظ" امس الجمعة .

وحول الأيام الأخيرة التي سبقت وقوع الجريمة، قال المتهم إنه ذهب إلى مكة من أجل العمرة، وعاد إلى الدمام، وبعدها غادر إلى المدينة المنورة بسيارته، ومكث فيها أربعة أيام في منزل أسرته، ثم عاد إلى جدة وذهب إلى شقيقته وقابلها عند مبنى دار الحماية الاجتماعية، وطلب منها الرجوع عن رأيها، ولكنها رفضت.

وكانت مصادر مقربة من أسرة الضحية، كشفت في وقت سابق، أن الفتاة المغدورة كانت لديها مشاكل مع إخوتها بسبب رغبتها في الزواج من شخص يرون أنه غير مكافئ لها في النسب رغم موافقة والدها، بالإضافة إلى أن لديها قضية عضل ضد أشقائها منظورة لدى محكمة الأحوال الشخصية، بمتابعة من الشؤون القانونية بدار الحماية الاجتماعية التي تسكن فيها.

وأضافت أنها أدت العمرة قبل مقتلها بيومين، وكانت حريصة على العودة إلى حضن عائلتها دون ضغوطات أو إجبار، مضيفة أنها طلبت من عدد من أقاربها التدخل لحمايتها.

/ م . ف 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق