سامسونج تطلق رسميا الهاتف Galaxy A8 2016، كوريا الجنوبية أول بلد يحصل عليه

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxya8

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy A8 2016 في أواخر شهر سبتمبر الماضي، والطلبات المسبقة على هذا الهاتف بدأت في البلد المنشأ للشركة، ونقصد هنا بطبيعة الحال كوريا الجنوبية في اليوم 1 أكتوبر. الآن، هذا الهاتف أصبح متاحا للشراء بالفعل في كوريا الجنوبية.

هذا الهاتف يباع حاليا بشكل حصري في كوريا الجنوبية من قبل شركة الإتصالات المحلية SK Telecom مقابل 649 آلف وون كوري وهو ما يعادل 583 دولار أمريكي. وهو متاح حاليا باللون الأزرق فقط، ولكن تقول الشركة بأن النسخ الوردية والفضية ستكون متاحة بدورها للشراء في المستقبل القريب. ونظرا إلى أنه أصبح بالفعل متاحا للشراء في كوريا الجنوبية، فنحن لا ينبغي علينا أن ننتظر لفترة طويلة قبل أن يصبح الهاتف Galaxy A8 2016 الجديد متاحًا للشراء في المزيد من المناطق حول العالم.

وللتذكير، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy A8 2016 بتصميم معدني مماثل للجيل السابق وهو نحيف للغاية. وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد هذا الهاتف أيضا بمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3300mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy A8 2016 الجديد بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow مع واجهة Grace UX والتي رأيناها لأول مرة على Galaxy Note 7 كما أنه يضم ميزة Always On Display، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي مما يجعل هذا الهاتف يدعم خدمة الدفع Samsung Pay.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق