سوني تخطط لجذب المستخدمين لاختيار نظارة PS VR

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

نشرت شركة سوني تعليمات وتفاصيل دقيقة أكثر حول نظارتها للواقع الافتراضي PS VR، تهدف بها الشركة دعم المستخدمين بكافة المعلومات عن تقنية النظارة والتسعير الذي تنطلق به إلى الأسواق لجذب المستخدمين بشكل أكبر لنظارة الواقع الافتراضي.

ترغب سوني أن تدفع المستخدمين لاختيار تقنيتها الجديدة في PS VR، لذا تناولت شركة سوني تفاصيل دقيقة حول نظارة الواقع الافتراضي في تقارير تم نشرها مؤخراً.

وقد أشارت سوني في المعلومات التي نشرت، أن نظارة الواقع الافتراضي تأتي في مجموعة تتراوح بين تسعير 400 إلى 500$، أيضاً قدمت تفاصيل عن كيفية عمل نظارة PS VR للواقع الافتراضي، كما أضافت تعليمات لدعم المستخدم بتجربة أفضل في النظارة، وذلك من خلال نصائح لاختيار سماعات بديلة للسماعات المميزة بالصوت المحيطي التي ستؤدي إلى تداخل مع الصوتيات 3D الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي.

كما أشارت أيضاً إلى أن سماعات الوايرلس لن تتوافق في العمل مع نظارة PS VR، حيث يحتاج المستخدم السماعات التي تتوافق في العمل مع مقبس 3.5مم.

أيضاً أكدت سوني أن جهاز PS4 يعمل بكفاءة مع أجهزة التلفاز حتى مع ربط نظارة الواقع الافتراضي PS VR، إلا أن هذه الميزة لا تدعم تقنية وإشارات HDR، لذا إذا أردت أن تتمتع بتقنية HDR المميزة في جهاز تلفازك، سيكون على المستخدم إزالة نظارة PS VR، وربط جهاز PS4 في التلفاز مباشرة.

كما حددت سوني في التفاصيل التي نشرت عن نظارة PS VR الألعاب التي تتوفر في البداية للمستخدمين، إلى جانب وحدات التحكم المطلوبة للألعاب، أو الألعاب التي تدعم اللعب المتعدد، ومن المقرر أن تتوفر نظارة PS VR في الثالث عشر من شهر أكتوبر.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق